14 طرق لاكتساب المعرفة

14 طرق لاكتساب المعرفة


  1-   الممارسة

     النظر في المعرفة لديك بالفعل - الأشياء التي أعرف حقا يمكنك القيام به. فهي الأشياء التي فعلت مرارا وتكرارا؛ تمارس في كثير من الأحيان بحيث أصبح طبيعة ثانية. كل شخص طبيعي يعرف كيفية المشي والكلام. لكنه لا يمكن أبدا أن اكتسبت هذه المعرفة دون ممارسة. عن الصبي لا تستطيع أن تفعل الأشياء التي هي سهلة لكبار السن دون أن تفعل الأول لهم مرارا ومرارا وتكرارا.

     [...]

     إنهاء معظمنا في المحاولة الأولى أو الثانية. ولكن الرجل الذي هو حقا أن يكون تعليما، الذي ينوي أن يعرف، هو الذهاب الى البقاء معه حتى يتم ذلك. الممارسة!


2-ASK
أي طفل عادي، في حوالي سن من ثلاثة أو أربعة، ويصل الفترة يسأل، والوقت عندما يكون الدماغ النامية بسرعة هو الأكثر شغفا للمعرفة. ؟؟ "متى" "أين" "كيف" "ماذا" و "لماذا" يطرح الطفل - ولكن كثيرا ما كان الجواب "لا تزال تبقي" "دعني وشأني!" "لا تكون الآفات! ! "

تلك الرفض المرير أول من أسئلتنا صادقة الطفولة في كثير من الأحيان سحق لدينا "المطلوب كلية." نحن يكبرون ليصبحوا رجالا ونساء، لا تزال تتوق إلى المعرفة، ولكن يخشى ويخجل أن يسأل من أجل الحصول عليه.

[...]

كل شخص امتلاك المعرفة هو أكثر من مستعدة للتواصل ما لانه يعلم ان وجدت، الشخص الصادق الذي يسأل خطيرة. والسؤال أبدا يجعل السائل يبدو أحمق أو صبيانية - بدلا من ذلك، أن يسأل لقيادة احترام الشخص الآخر الذي في فعل يساعد ويوجه لك أقرب إليك، ويحب لك أفضل وسوف تخرج من طريقه على أي مستقبل مناسبة لتبادل المعارف مع لكم.

نسأل! عندما كنت أسأل، عليك أن تكون متواضعة. عليك أن تعترف أنك لا تعرف! ولكن ما هو فظيع جدا حول ذلك؟ الجميع يعلم أنه لا يوجد رجل يعرف كل شيء، والذي ينبغي طرحه هو مجرد السماح للآخرين يعرفون أن كنت صادقا حول الأمور المتعلقة بالمعارف.



DESIRE -3

أنت لا تعلم الكثير حتى كنت تريد حقا أن تعلم. وقال مليون شخص: "جي، وأتمنى لو كنت الموسيقية!" "إذا أنا فقط يمكن أن تفعل ذلك" أو "كيف كنت أتمنى لو كان على تعليم جيد" ولكن كانوا يتحدثون فقط كلمات - أنها لم تقصد ذلك! .

[...]

الرغبة هي الأساس لجميع التعلم ويمكنك تسلق فقط في سلم المعرفة من قبل الراغبين في تعلم.

[...]

إذا كنت لا ترغب في تعلم أنك إما الجمجمة الأسطوانات [كذا] أو "اعرف انها للجميع"، والعالم يريد اي علاقة مع أي نوع من الفردية.
 

4- إحصل عليه من نفسك

كنت قد يفاجأ أن نسمع أن كنت تعرف بالفعل قدرا كبيرا! كل شيء في داخلك - كل شيء هناك - لا يستطيع ان يعيش طالما لديك وألا تكون كاملة من المعرفة.

[...]

معظم من علمك، ولكن - وهذا هو الفرق الكبير بين غير التربية والتعليم - ليس في شكل لاستخدامها، لديك أليس كذلك على طرف لسانك. لأنها غارقة، ودفن بعيدا أسفل الداخل منك - وأنه لا يمكن رؤيته، كنت تعتقد أنه ليست هناك.

المعرفة هي المعرفة فقط عندما يأخذ شكل، عندما يمكن وصفه بكلمات، أو تخفيضها إلى مبدأ - وانها الآن متروك لكم للذهاب إلى عمل في منجم للذهب بها، لصقل خام النفط الخام.
 

5-المشي حوله

أي وقت ترى شيئا جديدا أو خاصة جدا، إذا كان الشيء يستريح على أرض الواقع، كما فحص الخاص وعائدات التفتيش، تجد أنك تمشي ​​في نهاية المطاف من حوله. كنت ترغب في معرفة شيء أفضل من خلال النظر اليها من جميع الزوايا.

[...]

للحصول على المشي المعرفة حول شيء دراستها. الشيء هو ليس فقط ما كنت تعمل باللمس، ما تراه، ولديها العديد من الاطراف الاخرى، وظروف أخرى كثيرة، العديد من العلاقات الأخرى التي لا يمكنك معرفة حتى تقوم بدراسته من جميع الزوايا.

العقل الضيق يبقى متجذرة في بقعة واحدة، وعقل واسع هو حر، الاستفسار، غير متحيز، بل تسعى لمعرفة "كلا الجانبين من القصة."

لا قبالة الشاشة من وعيه الخاص بك الجانب الأكبر من العمل الخاص بك. لا تخافوا سوف تضر نفسك إذا كان لديك لتغيير رأي مسبق. لديهم حرة، واسعة، وعقل منفتح! من العدل أن الشيء درس فضلا عن نفسك. عندما تأتي للفحص الخاص بك، والمشي حوله! ورحلة قصيرة لنقل المعرفة طويلة.


6-EXPERIMENT
يكرم العالم الرجل الذي حريصة على زرع بذور جديدة من الدراسة اليوم حتى انه قد حصاد المحاصيل الطازجة الغد المعرفة. العالم هو مريض من الرجل الذي ورغبة دائما العودة إلى الماضي ويفكر وقد تم بالفعل تعلمت كل شيء غضب معرفة. ... تحترم الماضي، واتخاذ ما يقدم عليه، ولكن لا نعيش فيه.

للتعلم، والتجربة! جرب شيئا جديدا. نرى ما سيحدث. جربت يندبيرغ عندما طار المحيط الأطلسي. جربت باستور مع البكتيريا وجعلها آمنة حليب البقر للجنس البشري. جربت مع فرانكلين طائرة ورقية، وقدم الكهرباء.

أعظم التجربة هي دائما تقريبا منفردا. الفرد، والسعي للتعلم، ويحاول شيئا جديدا ولكن فقط يحاول ذلك على نفسه. وإذا ما فشل، وقال انه يضر نفسه فقط. إذا نجح الذي أدلى به لاكتشاف كثير من الناس يمكن استخدامها. التجربة فقط مع الوقت الخاص بك، والمال الخاص بك، والعمل الخاص بك. هذا هو صادق، مخلص نوع من التجربة. انها غنية. التجربة رخيصة هو استخدام أموال الآخرين، مصائر الآخرين، والهيئات الآخرين كما لو كانوا خنازير غينيا.
7- تدريس

لو عملتم المعرفة، والمعرفة شك فيه، والصوت، وتعليم. تعليم أطفالك، وتعليم شركائك، وتعليم أصدقائك. في الفعل جدا من التدريس، وسوف تتعلم أكثر بكثير من أفضل تلميذ الخاص.

[...]

المعرفة نسبية؛ لديكم في درجة. أنت تعرف المزيد عن القراءة والكتابة، والحساب من الأطفال الصغار. ولكن تعليم هذا الطفل في كل فرصة، حاول أن تمر على لله كل تعلمون، وسوف محاولة جدا تنتج قدرا كبيرا من المعرفة داخل الدماغ الخاصة بك.
 
8- قراءة

من زمن سحيق فقد كان المفهوم السائد أن أفضل وسيلة لاكتساب المعرفة والقراءة. هذا ليس صحيحا. القراءة ليست سوى طريقة واحدة لمعرفة، وفي رأي الكاتب، وليس أفضل وسيلة. ولكن يمكنك تعلم بالتأكيد من قراءة إذا كنت تقرأ بطريقة سليمة.

ما تقرأ هو المهم، ولكن ليس كل شيء مهم. كيف تقرأ هو الاعتبار الرئيسي. لأنه إذا كنت تعرف كيف تقرأ، هناك عالم من التعليم حتى في الصحف، والمجلات، وعلى لوحة واحدة أو طائشة الإعلان المراوغ.

سر قراءة جيدة هو هذا: قراءة نقدية!

أحدهم كتب الاشياء التي كنت تقرأ. كان فرد محدد، والعمل مع القلم، قلم رصاص أو آلة كاتبة - الكتابة جاءت من عقله وله فقط. لو كنت وجها لوجه معه، والاستماع بدلا من القراءة، هل ستكون على قدر كبير أكثر أهمية من القارئ العادي هو. الاستماع، وكنت تزن شخصيته، هل تشكل بعض الحكم عن صدقه، وقدرته. ولكن قراءة، قمت بإسقاط جميع الأحكام، وابتلاع كلماته كلها - تماما كما لو فعل طباعة الشيء جعله صحيحا!

[...]

إذا كان يجب أن تقرأ من أجل الحصول على المعرفة، واقرأ خطيرة. لا تصدق أي شيء حتى انها مفهومة، حتى وثبت ذلك بشكل واضح.


9- الكتابة

للتعرف عليها - كتابة ذلك! إذا كنت تكتب لشرح، وأنت تشرح لنفسك! إذا كنت تكتب ليلهم، كنت الملهم نفسك! إذا كنت تكتب لتسجيل، كنت تسجيل على الذاكرة الخاصة بك. كم مرة كنت قد كتبت شيئا لأسفل من أجل أن تكون متأكد من أنك لن يكون رقما قياسيا من ذلك، فقط لتجد أنك لا تحتاج أبدا المحضر المكتوب لأنك قد علمت ذلك عن ظهر قلب!

[...]

الرجال من أفضل الذكريات هم أولئك الذين تقديم الملاحظات، الذين يكتبون الأمور. انهم فقط لا تكتب أن نتذكر، يكتبون على التعلم. ولأنها لا تعلم عن طريق الكتابة، فإنها نادرا ما تحتاج إلى استشارة ملاحظاتهم، لديهم لامع، ذكريات مدهشة. كيف يختلف عن سطحي، فرد مبتذل الذي هو فخور جدا أو كسول جدا في الكتابة، والذين يثق كل شيء في الذاكرة، ينسى ذلك بسهولة، وتمتلك المعرفة الحقيقية القليل جدا.

[...]

الكتابة! الكتابة، إلى المعرفة، هو شيك مصدق. كنت تعرف ما تعرفه مرة واحدة كنت قد كتبت عليه!


 10- الاستماع

لديك زوج من الأذنين - استخدامها! عندما يتحدث الرجل الآخر، منحه الفرصة. الانتباه. إذا كنت تستمع قد تسمع شيئا مفيدا لك. إذا كنت تستمع قد تتلقى تحذيرا من أن يستحق التالية. إذا كنت تستمع، قد كسب احترام أولئك الذين الجائزة لك الاحترام.

إيلاء الاهتمام لشخص الناطقة. التفكير في معنى كلماته، وطبيعة أفكاره. فهم والإبقاء على الحقيقة.

جميع الطرق لاكتساب المعرفة، وبهذه الطريقة يتطلب أقل جهد على الجزء الخاص بك. أنت لا يتوفر لديها للقيام بأي عمل. فإنك لا بد أن تلتقط المعلومات. فمن السهل، انها مؤكدة النجاح.


11- تحتفل

تبقي عينيك مفتوحة. هناك أشياء يحدث، كل من حولك، في كل وقت. مسرح الأحداث هو المثير للاهتمام، وإلقاء الضوء، والكامل من الأخبار والمعنى. انها تظهر كبيرة - موكب للإعجاب من الأشياء يستحق أن يعرف. الدخول مجانا - تبقي عينيك مفتوحة.

[...]

هناك سوى نوعين من الخبرة: تجربة أنفسنا وخبرات الآخرين. تجربتنا الخاصة بطيئة، جاهد ومكلفة، وصعبة في كثير من الأحيان على تحمله. خبرات الآخرين هو مجموعة جاهزة من الاتجاهات على المعرفة والحياة. خبرتها في هذا المجال الحرة، ونحن بحاجة تعاني أيا من معاناتهم، ونحن قد جمع كل ما لديهم على العمل الصالح. كل ما علينا القيام به هو مراقبة!

لاحظ! خصوصا الرجل الصالح، الفعل شجاع. مراقبة الفائز أنك نفسك قد نسعى جاهدين لاتباع هذا المثال الفوز وتعلم عشرات من الوسائل المختلفة والأجهزة التي تجعل النجاح ممكنا.

لاحظ! مراقبة خاسر التي قد هربا من أخطائه، وتجنب المزالق التي جروه إلى أسفل.

مراقبة فاتر، غير مبال، والناس محايد الذين لا يفعلون شيئا، لا يعرفون شيئا، لا شيء. مراقبة لهم ومن ثم نختلف عنهم.


12- وضع في تسلسل

النظام هو قانون السماء الأول. ومعرفة جيدة فقط هو المعرفة منظم! يجب وضع المعلومات الخاصة بك وأفكارك في النظام قبل أن تتمكن من التعامل بشكل فعال المعرفة الخاصة بك. وإلا سوف القفز حولها في المحادثة مثل جندب، سوف يتم الخلط حججك وتوزيعها، سيكون دماغك في دوامة بالدوار في كل وقت.


13-DEFINE

التعريف هو بيان عن الشيء الذي يشمل كل شيء الشيء هو ويستبعد كل ما هو ليس كذلك.

تعريفا للكرسي يجب أن تشمل كل كرسي، سواء كان ذلك كرسي مطبخ، مقعد مرتفع، كرسي طبيب الأسنان، أو الكرسي الكهربائي، ويجب أن تستبعد كل ما هو ليس على كرسي، حتى تلك الأشياء التي تأتي وثيقة، مثل البراز، مقعد، أريكة.

[...]

أنا آسف أن أذكر أن حتى يمكنك تحديد ذلك الكرسي أو الباب (أو ألف أخرى الأشياء المألوفة اليومية) كنت لا تعرف حقا ما هي هذه الامور. لديك القدرة على التعرف عليها ووصفها ولكن لا تستطيع ان تقول ما هي طبيعتها. المعرفة ليست بالضبط.


14-
REASON

الحيوانات لديها المعرفة. ولكن الرجال فقط يمكن سبب من الأسباب. كلما كان ذلك أفضل يمكنك السبب أبعد يمكنك فصل نفسك من الحيوانات.

العملية التي من خلالها ومن المعروف أن السبب والمنطق. المنطق يعلمك كيفية استخلاص الحقيقة لم تكن معروفة سابقا من الحقائق بالفعل في متناول اليد. المنطق يعلمك كيف تكون متأكدا ما إذا كان ما هو في رأيك الحقيقي هو حقا صحيحا.

[...]

المنطق هو السبيل الأسمى للحقيقة الفكرية. هل لا تقنطوا من أي وقت مضى من امتلاك العقل المنطقي. لم يكن لديك لدراسته لسنوات، وقراءة الكتب وهضم جبل من البيانات. كل ما عليك هو أن نتذكر كلمة واحدة - مقارنة.

قارن بين كافة النقاط في الاقتراح. لاحظ التشابه - أن يخبرك شيئا جديدا. لاحظ الفرق - أن يخبرك شيئا جديدا. ثم تأخذ أشياء جديدة كنت قد وجدت وتحقق لهم ضد القوانين أو المبادئ الراسخة.

هذا هو المنطق. وهذا هو السبب. هذا هو المعرفة في أعلى شكله.
       
<

تعليقات

تعليقك يهمنا